أعلان الهيدر


الرئيسية جاذبيتِك تبدأ من اختيار الحقيبة

جاذبيتِك تبدأ من اختيار الحقيبة

3 نصائح لاختيار الحقيبة النسائية المناسبة

تعتبر الجاذبية إحدى مكملات الأنوثة، فهي دليلٌ على اهتمام وعناية المرأة بنفسها، مما يجعلها محبوبةً من الجميع، ومحط أنظارهم، لذا يجب على كل امرأةٍ أن تحرص على الاهتمام بنفسها والحرص على جاذبيتها من خلال شكلها وشخصيّتها وما تمتلكه من اكسسوارات مكملة لمظهرها الأنوثي.

لهذا حرصنا على تزويدك ببعض النصائح المفيدة لتتألقي بجاذبيتك باختيار حقيبتك المناسبة في حياتك اليومية ومناسبتك.. فحقيبة اليد من أهم الاكسسوارات للأناقة الأنثوية لأنها تضفي سحرا خاصا وجاذبية منفردة لمن ترتديها.
وهذه بعض النصائح الأساسية لاختيار حقيبة اليد المناسبة:
1-   الموديل والاستايل: احرصي عزيزتي على اختيار حقيبتك من خلال شكل جسمك.
فالشنط الصغيرة تناسب المرأة صغيرة الحجم والشنط الكبيرة والمتوسطة تناسب المرأة صاحبة القوام الفارع والنحيف كما يناسبها أيضا حقائب اليد ذات الشكل الدائري بينما الحقائب التي على شكل مربع او مستطيل فهو مناسب جدا للمرأة القصيرة.
2-   لون الحقيبة: قد يكون من غير الممكن اقتناء دولابا مليئا بجميع ألوان الحقائب التي تتناسب مع ألوان ملابسك حتى تتمكني من إبراز أناقتك لذا عليكي عزيزتي المرأة الاهتمام باختيار حقائب اليد ذات الألوان المحايدة كالأبيض ، الأسود ، والبني  .. كما يمكنك أيضا شراء حقيبة أو اثنتين ذواتا ألوان براقة للحفلات والمناسبات الخاصة.
3-   الغرض من الحقيبة: عليكي عزيزتي اختيار حقيبتك على أساس الغرض الذي ستستخدمينها فيه.

فمثلا حقائب التوتي Tote وهي حقيبة يد كبيرة أو متوسطة الحجم – هذا النوع غالبا مايكون مناسبا تماما للذهاب للعمل وحمل الأغراض الشخصية.
 اضغط على الصورة للشراء من أمازون


-   حقائب الكلوتش Clutch وهي حقيبة صغيرة الحجم وهي مصممة خصيصًا لتناسب السهرات والحفلات بحيث لا تتسع إلا للأشياء الصغيرة والضرورية.


 اضغط على الصورة للشراء من أمازون

-        حقائب الساتشل Satchel  وهي الحقيبة ذات الأحزمة والجيوب الكثيرة مما يجعلها مناسبة تماما للدراسة والعمل أيضا فحجمها يسمح بوضع الأوراق والملفات المهمة كما أنها تتميز بأشكالها العصرية التي تناسب جميع الأذواق.
 اضغط على الصورة للشراء من أمازون


-      حقائب الدافل Duffel أو حقائب السفر وهي الخيار الأمثل والرفيق المناسب في الرحلات الطويلة والسفر فهي تتميز بحجمها الكبير الذي يسمح بحمل الكثير من الأغراض كما انها مزودة بأحزمة قوية للحمل وبعض الأحيان يكون لها عجلات لسهولة الحركة بها.
 اضغط على الصورة للشراء من أمازون


-  الحقائب الهلالية Hobo وهي حقيبة على شكل هلال ولها حزام كبير تحمل على الكتف وتتميز بحجمها الكبير وإمكانية حمل العديد من الأغراض اليومية الهامة لذلك فهي مناسبة للمرأة العاملة.
 اضغط على الصورة للشراء من أمازون

© 2019, Frwlah.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.