أعلان الهيدر


الرئيسية أروع الماركات العالمية للشنط النسائية

أروع الماركات العالمية للشنط النسائية


تألقي بين أقرانك باقتناء إحدى ماركات الحقائب العالمية الرائعة


الحقائب ذات الماركات العالمية هي بالتأكيد حلم كل سيدة، فهل هناك من لا ترغب باقتناء شنطة رائعة وأنيقة من الماركات المشهورة، والتباهي بإطلالتها العصرية الفريدة؟
وقد تعددت أنواع وألوان وخامات الشنط لتصبح جزءً لا يتجزأ من عالم الجمال والموضة، وتضفي الحقائب رونق عجيب على الملابس وتحسن إطلالتها الجذابة في المناسبات والسهرات، فلم تصبح حقائب اليد شيء ثانوي، بل أصبحت أحد أهم مكملات المظهر، وتتنافس الشركات والماركات العالمية حاليًا في صنع الحقائب بتصميمات رائعة، إلا أنه توجد مجموعة من الماركات التي تحظى بإقبال كبير من السيدات.
لذا وجدنا في موقعنا أن نعرض لكِ في هذا الموضوع أشهر الماركات، وسهلنا عليكِ طرق الوصول لها لشرائها.

أولًا: حقائب شانيل  Chanel
هذه الشنطة ذات الإطلالة المتميزة والأكثر رواجًا وانتشارًا حول العالم، وبالرغم من ارتفاع سعرها، إلا أنها حافظت على مكانتها بكونها شنطة اليد المفضلة لدى الكثير من السيدات، بل تعتبرها بعض السيدات أنها بمثابة استثمار.
شنط شانيل حلم لكل امرأة، وتشتهر شانيل بتصاميمها الكلاسيكية. ويعود تصنيع هذه الماركة إلى شركة شانيل الفرنسية المتميزة والمعروفة بتصاميمها الفاخرة للأزياء والملابس والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور.

ثانيًا: حقائب إيرميس Hermes
وصاحب هذه الماركة ألماني الأصل، واستقرّ مع عائلته في فرنسا، ليطلق هذه الماركة الرائعة ماركة إيرميس Hermès في العام 1837 وهي الآن من أشهر الماركات التجاريّة التي تصنّع الشنط، الأحذية، الاكسسوارات الجلديّة، الشالات وغيرها من المنتجات ذات الجودة العالية.
وتعتبر هذه الماركة تحفة فنية، ويرجع ارتفاع سعرها إلى أن بعض الموديلات تصنع بشكل يدوي من مواد عالية الجودة، ويستغرق صنع حقيبة واحدة عدة أيام.

ثالثًا: حقائب ديور Dior 
تنجح "ديور" في كل مرّة، في تقديم إبداعات متميزة في عالم الأزياء والموضة، حتى أصبحت حقائبها هي الأكثر انتشارًا بين النساء الباحثات عن التميز، ويرجع ذلك إلى جودتها العالية، وأناقة التصميم.
قدّمت "ديور" مجموعة كبيرة من الحقائب، بعضها كلاسيكي بطريقة عصرية، وبعضها كان إضافة جديدة إلى أرشيف الدار، مثل حقيبة "ليدي ديور" Lady Dior، التي صنع منها أحجاماً متنوّعة. وتستعمل "ديور" في تنفيذ حقائبها جلودًا فاخرة، كجلد التمساح، والأفعى، والعجل، وتدرج الألوان بين الزهري، والأسود، والأزرق، والأحمر، وغيرها.


رابعًا: حقائب غوتشي Gucci
على الرغم من أن "غوتشي" تنتج كل ما يخص عالم المرأة، من عطور وملابس راقية، وإكسسورات، وأدوات تجميل، وأيضًا أحذية؛ إلا أن حقائب "غوتشي" من أكثر منتجاتها التي تحقق مبيعات حول العالم.
فالغالبية من نساء العالم على اختلاف ثقافتهم يفضلون شراء "غوتشي"، لأنها تهتم بإنتاج العديد الموديلات التي تتناسب مع كل الأذواق ومع كل المناسبات، كما تسعى لإنتاج ما هو جديد ومميز، وتقدم كل عام مجموعة جديدة بألوان مختلفة، تتميز بنقوشات غير تقليدية، مثل الحشرات وبعض الحيوانات، كما قدمت مجموعة مزينة بالزهور.


خامسًا: حقائب فندي Fendi
تنتج شركة "فندي" الإيطالية العديد من المنتجات الفخمة كالنظارات الشمسية والإكسسوارات والحقائب والأحذية، والعديد من المنتجات الجلدية والساعات إلى جانب العطور والمفروشات، وتتميز حقائب "فندي" بالأناقة والنعومة؛ وتعتمد في تصميم حقائبها أن تكون مناسبة لكل المواسم.

سادسًا: حقائب لويس فيتون Louis Vuitton
تشتهر حقائب "لويس فيتون" بأنها أول الماركات التي قامت بتصنيع حقائب السفر العملية بجودة عالية وبكل احتراف وجمال، وهي من أقدم الماركات التي تأسست، حيث كانت بدايتها في باريس عام 1854، وهي أيضًا الأغلى بين الماركات الأخرى، وقد انتشرت بين فتيات الخليج بسبب ألوانها الجميلة، وقيمتها العملية، حيث أنها كبيرة من الداخل، وتناسب كافة المناسبات، لفخامتها وجودة خامتها.

سابعًا: حقائب برادا Prada
حقائب برادا الإيطالية الرائعة، أطلقت أول مجموعة من حقائب الظهر والكتف في العام 1970، وهي الخيار الأول لدى الأنيقات حول العالم، كما تفضلها النجمات السينمائية، وتتميز "برادا" بمجموعة موديلات فريدة لا تجدينها عند الماركات الأخرى، وكل عام تفاجئنا هذه الشركة فأفكار جديدة فتارة تصميمات جنونية غريبة الأطوار وتارة تصميمات هادئة وعملية، وفي كل الأحوال تجدينها بكل الأحجام ومناسبة لكل الأعمار.


ثامنًا: حقائب لونشان Longchamp
حقائب "لونشان" الفرنسية الراقية، وهي من الماركات التي تنتج مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية، وما يميز حقائب "لونشان" هي ألوانها الجميلة والزاهية، كما تتنوع تصميماتها وتتشكل من مجموعة كبيرة من الشنط الكلاسيكية والحقائب العصرية، التي يتم تصنيعها من خامات فريدة كالكانفا، والجلد والفرو.


موضوعات أخرى متعلقة:

© 2019, Frwlah.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.