أعلان الهيدر


الرئيسية دعيني أرى حذاءكِ لأعرف من أنتِ

دعيني أرى حذاءكِ لأعرف من أنتِ


الحذاء الجديد يُشعر المرأة بأنوثتها


تعد الأحذية من القطع المحببة إلى قلب المرأة فهي لاتمل ولاتتعب من البحث عن أحدث وأجمل التصاميم العصرية.. فالنساء لديهن ولع شديد في اقتناء عدد كبير من الأحذية، القديم منها والجديد، فهي بالنسبة إليهن "امتداد للذات" لأنها ترضي غرورهن.
وقد فسر علماء النفس السبب وراء تنويع المرأة لأحذيتها "أن الحذاء الجديد يشعر المرأة بأنوثتها أكثر، ويغير من شخصيتها"؛ كما قالوا أن: "شراء زوج من الأحذية يماثل شراء عالم من المشاعر والأحلام بالنسبة للمرأة".!
وعلى الرغم من أن صيحات الموضة تميل إلى أن تكون غير مريحة، إلا أن النساء تميل إلى اقتناء الأحذية ذات الكعب العالي، رغم التحذيرات الطبية الكثيرة والمستمرة بشأن المشاكل الصحية التي تسببها.
ويرى الباحثون في علم النفس أن الأحذية ذات الكعب العالي تسحر النساء وتجعلهن يدمن شرائها فهو من أساسيات الإطلالة الأنيقة مما يجعل الساقين تبدو أطول.
اضغط للشراء من أمازون

وبالنسبة لمعظم النساء فإن ارتداء الكعب العالي يمنحهن شعورًا بالتحدي فترتفع المرأة ويعلو شأنها وتصبح المتحكمة في حياتها، وعلى الرغم من أن ارتدائه قد يكون مؤلمًا فإن النساء لديهن القدرة على التحمل نظرًا لأن الشعور بجاذبيتها أكثر أهمية من الألم الذي تشعر به.

وشدد باحثون في دراسة بعنوان "الحذاء كمصدر للانطباعات الأولية" على ضرورة العناية بمظهر الحذاء، والحرص على أن يكون لامعًا ومرتبًا، فذلك يعطي انطباعًا بأن صاحبه شخصية دقيقة يهتم بكل صغيرة وكبيرة.

مواضيع أخرى متعلقة:

-  أحذية لا غنى عنها لكل امرأة
- كيف يمكنك اختيار حذائك؟
© 2019, Frwlah.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.