أعلان الهيدر


الرئيسية ألوان حقائبك تميزك أين ما كنتي

ألوان حقائبك تميزك أين ما كنتي

ألوان الحقائب المفضلة لأناقة دائمة


تتنوع صيحات الموضة في عالم الحقائب وتتعدد بشكل كبير من موسم إلى موسم في الألوان والتصاميم والخامات أيضا.. ولأن الحقائب من أساسيات الأناقة بالنسبة للمرأة؛ ولأن أناقتك تبدأ من حقيبتك .. اخترنا لكِ بعض الألوان الأساسية اللازم توفرها في خزانة ملابسك:

مهما تغيرت الصيحات والألوان يظل اللون الأسود هو ملك الألوان وذلك لتميزه ومناسبته مع معظم ألوان الأزياء، كما أنه من أكثر الألوان المناسبة للمرأة في العمل والتسوق والمناسبات، فيمكنك عزيزتي ارتداء اللون الأسود مع الأزياء من ألوان " الأحمر، الأزرق، الرمادي، والأصفر"
 اضغط على الصورة لشراء الموديل من أمازون


ويعد هذا اللون من ثاني أهم الألوان بعد الأسود، كما أنه يمثل عشق خاص عند الكثير من الفتيات لإظهار أناقتها ويمكنكِ ارتداء هذا اللون مع الأزياء من ألوان "الأبيض، البرتقالي، الأخضر، الزيتي، البيج، الكافيه، الكحلي، وبعض درجات الرمادي"
 اضغط على الصورة لشراء الموديل من أمازون



اللون الهافان لم يعد أقل أهمية من اللونين الأسود والبني فهو مفضل لدى الفتيات لزيادة جاذبيتها وأناقتها فيمكنك ارتداء اللون الهافان على الأزياء من ألوان "الأسود، الكحلي، الأحمر، النبيتي، الزيتى، الأبيض، البني، والبنفسجى الداكن".

 اضغط على الصورة لشراء الموديل من أمازون

تعتقد الكثير من الفتيات أن الحقيبة ذات اللون الأبيض محدودة الاستخدام أو أنها غير عملية إلا أن اللون الأبيض يزيد من أناقة الملابس وإظهار ألوانها وجاذبيتها ويمكنك ارتداء الأبيض من الأزياء من ألوان " الأحمر مع الجينز، الأزرق، الكحلي، البينك، البيربل، الأسود، الزيتي، الرمادي بدرجاته، الفيروزي، والبرتقالي".
 اضغط على الصورة لشراء الموديل من أمازون

تتمثل أهمية هذا اللون بدرجاته في كونه من الألوان المحايدة مما يجعله مفضلًا لدى الفتيات حيث يجدن فيه الرقة والنعومة الخاصة بهن ويمكن ارتداء هذا اللون مع الأزياء من ألوان "الأسود، الأبيض، الأحمر، البينك، البنفسجي، الكحلي، والنبيتي"
 اضغط على الصورة لشراء الموديل من أمازون
© 2019, Frwlah.com. يتم التشغيل بواسطة Blogger.